يافع
بلاغ هام صادر عن الحراك الجنوبي

بلاغ هام صادر عن الحراك الجنوبي

يافع 24آخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 2:24 صباحًا

يافع – برس

(بسم الله الرحمن الرحيم )

(بلاغ صحفي )

قال تعالى (ياأيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين)

لقد تابعنا البلاغ الزائف المنسوب لقيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري وهجومهم على شخص المناضل رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري الأستاذ / فؤاد راشد

ونفند ابرز ماجاء فيه

اولا.. تناول البلاغ مسمى قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري واعلى هيئة في المجلس هي الهيئة الرئاسية كما هو موجود ومتعارف عليه في اللوائح التنظيمية للمجلس .

ثانيا لم يتضمن البلاغ اي اشارة لأي شخص كأسم أو كصفه قيادية كما هو متعارف عند اصدار اي بيان لاي مكون سياسي .

ثالثا نحمل المسؤولية المطلقه للمجلس الأنتقالي لوقف هذا التهاتر الإعلامي كون الموقع الإعلامي الذي صدر منه هذا البلاغ تابع له .
حيث عليهم تحري الدقه والمصداقية في نقل الخبر من مصادره الموثوقة.. إلا اذا هدفهم تازيم الموقف والدخول في حرب إعلامية هدفها خلط الأوراق في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية من تاريخ الجنوب والدخول في معارك جانبية هدفها تشويه المكونات الجنوبية وتشتيتها لتبدو غير قادرة على الوفاق فيما بينها البين وبالتالي حرمانها من اي إستحقاق سياسي قادم على طريق التحرير والإستقلال.
رابعا ان المجلس الاعلى للحراك الثوري برئاسة الاستاذ فؤاد راشد الذي جاء خلفا للشهيد الدكتور صالح يحيى وباجماع من رئاسة المجلس وفي ظل غيابه سيواصل نضاله الوطني المشروع غير آبه للزوبعة الاعلامية المفتعلة والتي لن تفتت من عضده ولن تعيق تحركاته السياسية والتنظيمية .

خامسا نحذر وسائل الإعلام من تداول هذا البيان الزائف وإستقاء معلوماتها من صفحتنا الرسمية او مايصدر من رئيس الدائرة الإعلامية او الناطق الرسمي بإسم المجلس هذا والله الموفق …

كمال صلاح الديني
رئيس الدائرة الاعلامية بالمكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *